الاثنين، 23 يونيو 2008

طالعوا شنو إكتشفت في كاميرتي


أنا كلش ما قلت لكم عن كاميرتي إلي طلبتها من الـ Amazon . الصور في البوستات إلي طافوا من جم أسبوع كنت مصورتهم بهذي الكاميرا . الصراحه أنا ما عجبني تصويرها ، مو وايد واضحين ، توقعتها أحسن من جذي على بونه canon K مو sharp . بس إلي يغفر لها حجمها ، حجمها وايد زين ، تفي بالغرض (كاميرا صغيره و تصور على الماشي ) لمه أحطها بالجنطه ما تاخذ مكان و له أحس إنها ثقيله .



إكتشفت فيها و انا أقراه دفتر التعليمات إن فيها شي إسمه color swap ، أول شي ما فهمته بس لمه تعبثت فيها إستوعبت شنو قصدهم . ثبتوا الصوره إلي فوق ، هذي صوره حق عيال خوالي ، إلي على اليمين عبودي ( تي شيرت برتقالي ) و اليسار بدوري (تي شيرت أزرق ). أوكي ؟ ألحين في الصوره إلي تحت بتشوفون ثنينهم لابسين أزرق :)
هذا إلي إسمه color swap وهو إن تقول حق الكاميرا بدلي اللون البرتقالي بالأزرق ... شي عجيب ، طبعا و لمه يبتدي الإكتشاف ، يبتدي معاه اللعب ... شوفوا الصورتين الثانين :)




تره أكو بعد مميزات ثانيه ، بس بخلي كل ميزه في بوست . بعد ما كملت دفتر التعليمات يمكن لما أكمله ألقى في أشياء ثانيه ما أدري عنها ، و كل شي يديد بقولكم عنه .

هناك 8 تعليقات:

JuVeNTiNa يقول...

ونااااسه .. تعالي خل اتعبث بكامرتي يمكن فيها شي جذي !!

غير معرف يقول...

nice :)

Pink GirL يقول...

خوش ميزة :)

غير معرف يقول...

الله وناسة وناسة ابي مثل كامرتج وين احصلها هني بالكويت .. مالي خلق اطلب وقعد انطر واللي عافيج ياريت تقوللي

Unknown يقول...

انا ما شدتني الكاميرا ولا الاوبشن اللي فيها بس عجبني المنظر للشالية ماشاء الله حلو.

master يقول...

غير معروف :
موجوده في الغانم ،بس ما أدري شنو إسمها بالضبط . لأن انا طالبتها من Amazon فإسمها بأمريكا غير . إقري البوست القديم عن الكاميرا .
أكو فرق وايد بالسعر
الكويت 123 دينار
amazon تطلع بس 43 دينار

Pearl يقول...

انا ما ادري ليش مو وايد انتي حابتها :)
كفايه هالميزة العجيبة ..
يالة بليز ابي تطلبيلي وحدة ..:)

غير معرف يقول...

اوله من 43 دينار لي 123 هل كثر فرق !!! عمى بعينهم لو يبعونها ب60 70 مانقول شي ربحوا بس مو جذي هذا اسمه بوق يا علهم مايربحون لاوالله بطلب وقعد انطر حتى لو توصل عقب شهر
مشكورة ماستر حبيبتي ماتقصرين