الجمعة، 27 يونيو 2008

طالع johnson and johnson شمسوين




حركاااااااات ... حتى johnson and johnson قاموا يتعاونون مع مصممين ؟؟؟ مسوين لزاق جروح على ألوان و تشييرات بالتعاون مع المصمم البرازيلي alexandere herchcovitch . عاد هذا وين بنشوفه ؟؟؟ ما راح إيبونه لكويت ، ولا بعد limited edition . و الله لو ألقاه أجرح روحي بس عشان ألزقه . بعدين قريت المصمم شنو قال "أنا لازق واحد من أول ما نزل ، مع إني مو مجروح" ، بعدين فكرت ... صج شكو أجرح نفسي عشان ألزقه ؟ ألزقه و بس ... آآآآآآه على الغباء .

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

atfah blog ento sheno,men sejkom,kil 5arabe6 taktebon,,disgusting ,

master يقول...

غير معروف:
وي حسافه ما عجبكم بلوقنا ، يالله ميخالف

fatto يقول...

عاد انا احب البلاستر على شكل او الوان .. حتن على ميكي ماوس عندي :) والله جنه عندي بلاسترات جونسن على اشكال بس مو نفس القوطي .. او يمكن موجونسن يمكن ماركه ثانيه ماني متأكده شنو اهيا !!

fatto يقول...

والله يا ((( غير معروف )) مالا داعي اتدشين او اتدش البلوق مره ثانيه .. عندنا من يدش وطالع ويستانس منه .. وشكرا على رايك او رايج :)

sun shine يقول...

ثانكس (غير معروف)كافي زيارتج للبلوق تثبت تميز بلوقنا حتى لو ما عجبج لان اختلاف بالراي لا يفسد للود قضية و حياج في اي وقت

غير معرف يقول...

هاي فيونكات بصراحه وبدون مجاملات
البلوغ مفيد جدا لي وممتع بنفس الوقت :)
انا غرقانه بلدراسه بس اعرف كل شي يديد نزل بالسوق من خلال البلوغ مالكم رغم وجودي في بريطانيا بس البلوغ يساعدني حتى ع الاختيار هههههه مثلا عطر جستن تمبرلنك توني اعرف عنه وبروح اسال عنه واذا حلو بشتريه حق اخوي بالكويت والله تسهلون علي مهمة الاختيارااااات بدل الحوسه..

وعلى فكره استفدت من كذا مواضيع ثانيه خصوصا اللي تحطها الحلوا ام الذوق ماستر..
متابعه محبه لكم ولمواضيعكم
جيييييرز :)

master يقول...

غير معروف من لندن :
Hello love "يعني إنتي في لندن ، نحاجيج نفسهم " :)

مشكوره على الكلام الحلو و إنشاء الله تلقين بوستات تفيدج و تعجبك بالمستقبل