الاثنين، 30 يونيو 2008

Fusion Japanese Restaurant

اليوم مرت خالي E عازمتنا على العشا في مطعم فيوجن في جاليريا 2000 ، كنا كلنا 9 أشخاص ، المطعم ياباني صارله فتره طويله فاتح ، إنتعييز نروح هناك ، مكانهم صعب ، مافي مواقف . بس هذي المره مدام صارت عزيمه خلاص اكيد بنروح . E كله تمدحه و تقول شكثر اكله لذيذ و أحلى من ماكي ، فوناسه اليوم رحنا إنجربه .
الصراحه الاكل حلو ، شي غير ، غريب ، أصلا ما أدري شنو قاعده آكل ، معظم الاكل طلبته E ،طبق وره طبق طبق و ره طبق إيينا ، إلي أختي تقول "شكلهم سوو كل إلي يعرفونه لنا ، ما خلو شي ما يابوا" ، أحلى شي الصوص إلي مع الاكل ، أوووووف عاد أنا اموت على الشكر ، كل شي تقريبا كان علي sweet souce ، حتى الخس حالي .
بالنسبه للمكان جدا صغير ، طاولتنا تشيل 10 و لي يمنا بعد أظن كانوا 6 أو 8 و أكو قنفتين كبار ، شكلهم حده عجيب حق التسدح ، و طاوله صغيره تكفي نفرين و بس ، خلص المطعم . الديكور وايد مودرن و ظلمه أزرق على وردي ، بعد اليوم كان اكو واحد قاعد يدق لنا على الجيتار.
sorry على الصور كلش مو واضحين ، محد له خلق ينطرني أصور كله ماشين عني ، ماكو وقت حق التفنن بالتصوير . ما قدرت أصور الأطباق عدل على ما أضبط كامرتي إلا الاكل طار ، فجدا متأسفه .


أول صورتين مبين فيها شلون المطعم ظلمه



إهني مع فلاش

آخر شي حلينه ببرد مسوينه المطعم ، وايد واااااايد لذيذ ، في أقل من 5 ثواني خلص نص الصحن ، بنت خالتي N كانت رايحه الحمام مسكينه ما لحقت على شي خلصناه عنها ، بقالها يمكن قفشه و له قفشتين . عبالكم شبعنا ؟؟؟ لالالالالالالا من كثر ما إهو لذيذ كل واحد طلب برد بروحه ، انا خذيت فانيلا ، بنات خالتي خذوا فستق و كاكاو .
إنشاء الله مره ثانيه نروحله و نقعد على القنفه :)
ملاحظه : fusion مو أحلى من Maki ، كل واحد له ستايله و موديله
و مشكوره يا مرت خالي ، الأكل كان لذيييييييذ

هناك 8 تعليقات:

sun shine يقول...

عليكم بالعافيه شكل البريد لذيذ

sun shine يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

shino shay latheeth na6liba ???

eshda3wa يقول...

3alaikom bel3afya
i really like fusion too!

Om MoD يقول...

بالعافية شكل الأكل يشوق حده ..بس ما أدري ما أعرف آكل بهذي المطاعم مره رحت قعدت بماكي وقمت ما قدرت أطلب شي ما أدري ليش أحس أكلهم ني :)وما في بهارات :)

fatto يقول...

يبيله انروحله مع الفيونكات .. شوقتيني

kAiKa-MGroMa يقول...

كلش ما تشدني لا المطاعم الصينيه ولا اليابانيه :|

ولا أفكر اروحلهم من شكل الاكل اللي عندهم.

master يقول...

dana:

والله الصراحه ما حفظت الأسماء و كانت مرت خالي إلي تطلب ، بس أهم شي قولي لهم ما أبي شي ني ، إذا ما تحبين الني

و للجميع:
الله إيعافيكم