السبت، 28 يونيو 2008

أمس رحت فيلا مودا أشوف الشتوي

ما كو شي واو و عجيب ، والمشكله إذا لقيت شي يعجبني ما يطلع حلو باللبس وله إيعور، و إليكم التقرير...

GUCCI

هدوم ما شفت ، محد له خلق يركب ، بس شفت جناط و جواتي ، الجناط كلش ما فيهم شي يديد ، كل إلي يايبينه carry over على قولتهم ، و هو موديل الصيف رادين مسوينه حق الشتاء . أصلا ما ثبت و له شي ، كله أسود و بيج ، الشي الوحيد إلي ثبته إهو البواكه ، لونهم بنفسجي ، و هذا إلي أنا اعرفه ، إن لون هذا الموسم إهو البنفسجي .





جواتي بعد ماكو شي ، كله صنادل ، و جنه بوت واحد ، إظاهر عشان منزلين الشتوى وايد مبجر فلازم ينزلون صنادل عشان الناس تلبسهم ألحين ، علامه gucci اليديده الطمقه المدوره او الدرع .


هذا موجود بس يايبين لون بنفسجي غامج و ما في GG و لميع ، كعب واطي و رفيع

YSL

نفانيف جيرسي الألوان (بنفسجي و أخضر و أسود) ، الجناط بعد carry over ، الشي الوحيد إلي عجبني الجوتي إلي تحت ، بس ما كان هذا اللون كان أخضر غامج ، حسافه وايد وايد رفيع ما قدرت أمشي في ، أنا توقعته زين بالمشي طلع لأ ، شوفوا قاعته ، شوي رفيعه عن الأرض جنها مدوره ، و الكعب 13 سانتي ، حسيت ريلي راح تنعفت بأي لحظه . عاد انا شنو مشتهيه جوتي رفيع من جدام ... راح أستمر بالبحث و إنشاء الله ألقه .

ETRO

وايد عجبوني ، طبعا etro كله ألوان ، بس السنه هدومهم أشباه marni يمكن عشان جذي عجبوني أنا من المعجبين بـ marni . هذا النفنوف إلي بالصوره يايبينه ، ستان مشير و حافته بيج مخمل ، بعد الموسم رادين على المخمل ، ثبتوا .

DAKS

النفنوف إلي تحت من DAKS بس هذا مو من الكولكشن الجديد ، كان بالتنزيلات ،قماشه جنه جيس قرقيعان ( لا تعيبون تره بالصج وايد حلو ) ومن تحت مقصصين القماش صاير جنه كشاكش ، بس مثل ما قلت لكم من القه شي حلو ما ألقه مقاسي ، هذا أكو منه مقاسين 14 إنجليزي و 10 . و الـ 10 ملبسينه المنيكان ، مساكين البياعين خليتهم إيفصخون المنيكان ويعطوني إياه ، و لمه لبسته طلع و سيع ، ومو مال تصليح ، خفت يصلحونه. حسافه عاد سعره كان زين ، كان بـ 800 و شي يصير بعد الخصم بـ 400 . يالله منو مقاسها 10 و له 14 و تبي نفنوف حفله قصير ؟؟؟؟

مصدر الصور : saks - Daks - neiman marcus - gucci

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هااي
غالي ع قلبي ومخباتي
ال400 كي دي سعر تذكرتي من هناااا الى أمريكا :)))))
مابي البس نفنوف فيهم خلوني ع الجينز رخيص وحلو ويعمر لحد التخرج من الجامعه والتخلص من التوشن فييز :)

جييرز
متابعه ومحبه لكم :)

kAiKa-MGroMa يقول...

شكراً شكراً ماستر
على النشره المفصّله.