الجمعة، 27 يونيو 2008

TAG


mr . choclate امسويلي tag ..يعني اهو سئلني سؤال ولازم أجاوب عليه .. وأقدر أنا أطلب من مدونين ثانين ان اسئلهم نفس السؤال وجاوبون عليه أوحتن اي سؤال ..وهكذا .. وككاو طلب مني ان أوريه مداليتي والشي الثاني طلب 6 أشياء تخصني أو اسويها :) .. ومو بس أنا طلب مني ..كلكم يا fyonkat :)

وهذي مداليتي يا ككاو :) اهي ماركه GIVENCHY بس فيها مفتاح سيارتي ما أحب اتكون مداليه السياره فيها أكثر من مفتاح .. والمداليه هذي يابتها لي ( pearl ) ابعيد ميلادي 2006 .

والست أشياء الي تخصني أو اسويها اهيه :
1. اذا بروح السوق لازم ابروحي ويلا مع اختي او امي ويلا ما اعرف اتسوق وأفضل ابروحي عشان اخذ راحتي ويلي معاي مايتملل :) .
2.اذا باكل بطاط لازم اخلط الكتشب والمايونيز مع البطاط ويلا ما اعرف اكله ..شكلي لوعت جبودكم :)
3. اذا احد قط علي كلمه ويلا جرحني ( انطرم ) ماأعرف أرد مادري ليش :( وتحسف عقب اني مارديت على الشخص :)
4. ما أعرف اتغدى ويلا اتعشى بدون لا أطالع شي بالتلفزيون وما اكل الا لمن يطلع شي يعجبني .
5. والا مره ركبت الطياره ومالاعت جبدي من ريحه الاكل وريحه زوليه الطياره وريحه المخاد وحتن اتلوع جبدي اذا سمعت الكابتن اذا تحجى بالمايك . الي يقعد يمي مسكييين :)
6. اتنرفز من التكاسي والباصات والسواق ..يسوقون جنه مافي احد بالشارع جنه شارع ابوهم .

هناك 3 تعليقات:

Mr_CHoCoLaTe يقول...

ههههه نايس

حلوه الميداليه و عليج بالعافيه

بس هذا مفتاح سيارة شنو خخخ خبرج خيشيين ما نعرف بالسيايير وايد

1

انا احب اروح بروحي بعد لان نفس الشي مابي احس اللي وياي متملل

2

هههههه عادي وايد ناس يسوونها

3

انا اذا قدرت ارد ارد و اذا لأ اسكت لان ادري راح يمصخها لو رديت

4

ههههه انا بعد افضل اطالع شي بس اطقطق عقب ما القى شي حلو هي هي

5

لووول لا تعليق

6

لووول شنسوي فيهم كلنا نفس الحاله


مشكوووره و ناطرين الفيونكات الثانيين

و انا مستر chocolate

في o ناقصه هي هي

ما يخالف بس حلوه الصوره ثانكيوو

باي باي

fatto يقول...

mr.chocolate

ترى انا ام البدليات .. بس انشاءالله مااغلط ابنكنيمك مره ثانيه .. بس انا احب اناديك ( ككاو ) وايد اسهل بالكتابه :)

وبالنسبه للمداليه .. انت الي طلب مني انك اتشوف مداليه السياره .. ويعني شنو انت الحين عرفت شنو سيارتي ؟؟

يمكن اتكون عرفت نوع السياره بس ماعتقد انك اتعرف شنو اهي :)

Mr_CHoCoLaTe يقول...

لالالا هههههههه

بس كنت اتسائل هذا مفتاح أي شركه هي هي

عادي مو لازم تقولين مجرد سؤال هامشي

و ناديني ككاو على راحتج

ثانكيو

باي