الاثنين، 30 يونيو 2008

تقصير




في حلقه من حلقات أوبرا كانت مقابله بطلات فلم Sex and the City و قاعدين يسإلونهم عن الفلم و جذي ، فآخر فقره تكلموا عن لبسهم ، و عن المره إلي تختار لهم اللبس ، فتكلمت عن هذا النفنوف إلي بالصوره إلي لابسته sarah jessica parker ، و قالت إن نفنوف سهرة قديم و كان طويل ، و قصروا عشان تقدر تطلع في بالشارع عادي جنه مال كل يوم ، أخاف بس مال كل يوم ، إنتوا بس شفوا الورده شكبورها !!!
المهم مو هذا موضوعنا ، قلت خل نلعب بأشياء عندنا من زمان :) أنا عندي نفنوف مفروض يكون سهره ، طالبته من أمريكا و ما عجبني لمه وصل ، لبسته مره وحده بس ، فقلت مدام ألحين كله مودت القصير خل أقصره و يمكن ألبسه أكثر . و ديناه الخياط و قصره و النتيجه مثل ما تشوفون .






نفنوفي لما كان طويل

طالللللللللللع ، و أنا قاعده أدور لكم صوره حق نفنوفي لما كان طويل ، إلا ألقه هذي

أكو منه قصير زاهب و خالص

بشييييييييييش

هناك 4 تعليقات:

fatto يقول...

لوووول ..وهو قصير احلا .. عليج بالعافيه :)

kAiKa-MGroMa يقول...

شغل عدل .. عليج بالعافيه ماستر :)

أنا دايما ألعب بملابسي خصوصاً "الجموم أو الحزام أو المخبه"
كله اقصصهم

P:.

غير معرف يقول...

بالفلم حتى نفنوف عرسها كانت تقول لرفيجاتها "اتس لونغ بت يسسس اي ستل كان كت ات اند وير ات اغين "وانا مبطله حلجي اوووه حتى نفنوف العرس ليشششش حساوووويه P:

جيييييرز محبه ومتابعه لكم :)

غير معرف يقول...

اللي فوقي ياعديمة الذوق والاخلاق لو سمحتي تأدبي ولا تتكلمين في الحساويه يالخايسه