الجمعة، 23 مايو 2008

Pull & Bear

السعر:5.000 د.ك
السعر 12.500 د.ك
السعر:7.500 د.ك
السعر:9.500 د.ك

قاعده أتصفح موقعهم جان يعجبوني هالملابس وقلت أوريكم ياهم أسعارهم حدها زينه ، انا تعجبت!

عاد ناويه نيه باجر الصبح أروح الأفنيوز وألبس أريح shoes وأطالع كل المحلات وأتبضع P: أنا وصديقتي الصدوقه.

هناك 5 تعليقات:

Pearl يقول...

أحلى شيء التسوق ..:)
جنج شيشتيني أروح باجر ..
عجبني الرمادي إذا لقيتي نفس طقته قوليلي :)
اكون شاكرتلج

Om MoD يقول...

وايد حلوين :)

master يقول...

وااااااي يا كيكه ، كنت قاعده ادور شي على صوره التلفزيون المصكوك ، أتينن ، صج إذا باجر شفتيها بليز قوليلي أبيها . انا الصراحه كنت ادور سلسه شكلها جذي

kAiKa-MGroMa يقول...

ياغالي والطلب همبه من عيوووني @@
بووصي رفيجتي تقعدني ضروري ضروري
بس تتوقعون راح يسويها قلبي واقعد؟؟:>
لانه نوعي كلام الليل يمحيه النهار هاهاهاي .

kAiKa-MGroMa يقول...

طبعا أمس رحت الأفنيووز وكانت الصدمه وااو الناس صكه!! سافطين فوق الأرصفه ما جنه اكو فاينلز :| ..

المهم دشيت المحل ما لقيت ولا شي من اللي عجبوني الا الاحمر وشكله بالصج ما حبيته وايد .. سألت الحجيه اللي تبيع عن اللي أبيهم قالتلي خلصوا وراح ينزلون منهم يوم الثلاثا انشالله

عاد لحقوااا ماستر وبيرل :>.