الأحد، 11 مايو 2008

Applebee's




توااا رحنا أنا وصديقتي أبله شهيده Applebee's ، وأنا كنت ميته يووع لأنه الماما حبيبتي مسافره ، والبيت يصفر ومقزرتها يا صمون وجبن يا بطاط وعصير ..
عاد انا ماحب آكل وايد لحم ودياي .. فقررت إني أطلب Shrimp ورفيجتي طلبتwhite pasta وماعجبتها..وتشاركنا بطبقي الجميل والفريد من نوعه P:
بس هذا اللي على جنب جنه مرق كلش مو كول :
(متى ترجع الحُب بالسلامه لأنه ولا مطعم يوازي أكلها الطيب)..

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

عقب ما تطلبون من ابل بييز اخزوا الفاتورة معاكم البيت ودخلو السايت مالهم واتبعو التعليمات حق الاستبيان وكتبوا الرقم اللي يطلع لكم وبعدين لي رحتوا مرة ثانيه وطلبتوا حتن لو بس بيبسي ووريتوهم الفاتورة القديمه راح يعطونكم حلو اب بلاااااش
طبعا احنا نسويها ازا رحنا جماعه ونقول لهم نبي كل وحدة حسابها بروح عشان كل وحده تاخز لها فاتورة
صج فقرانييين لوووووووول