الأربعاء، 28 مايو 2008

امس كان تعذيب في فيلا مودا - الجزء الأول

واااااي مادري شنو أسوي في روحي :( أمس رحت فيلا مودا (بالمنطقه الحره) و كل شي كان حلو ، انا ممنوعه عن الشراء ، و السبب إني ما خليت شي هذي الصيفيه ما شريته ،، أمس بس كنت أطالع ما أقدرأشتري و له شي ... بس تدرون شنو الخطه ؟ التنزيلات . حرام الواحد ما يشتري في هذي الفتره ... مو صح ؟ إي هذا هو الوقت المسموح في الشراء ، وقت التنزيلات ، ممتاز ، كل إلي علي أسوي ألحين إني أحفظ الأشياء إلي أبيها و أقايس ، عشان وقت المخامط بس أأشر على إللي أبي و أقولهم شنومقاسي.
عبالكم حفظت شي ؟ إفتر راسي ... مادري أنا أصلا شنو أبي من كثر الأشياء . فيلا مودا تقريبا نزلوا كل التشكيله الصيفيه ، خلاص ما أظن أكو شي بعدها . كل إلي شفته بالإنترنت نزل ، فأمس جني رايحه متحف ، أتعرف على الأشياء إللي قريت عنها و شفتها بالمجلات .



جوتي رقم (1)

أنا امووووت على جواتي gucci وايد مريحين بالنسبه لي ، بس هذا مثلا بالصوره يبين وردي عادي ، بالصج لونه جنه حلاوه ، يشب ( ما أقول فسفوري) بس مو مطفي مثل ما مبين ، أظن كان سعره 180 دينار ، ما اذكر الصراحه.

جوتي رقم (2)

وقعت في غرامه ... آآآآه شوفوا خياط الجوتي من وره مع الكرستال الملون على الكعب ... حسافه كان إيعور باللبس ، ما ينمشي في كلش.

للأسف كنت براويكم شنو شفت بعد ، بس ماني لاقيه صور للأغراض ، فراح أكمل لكم القصه بعدين إذا لقيتهم . باي باي .

ملاحظه : فيلا مودا راح يفتحون محل بروحه بس حق Dries Van Noten و بعد محل لـ Tom Ford بس أظن هذا رجالي ، كله بدل ، قريت عنه مره إن توه فاتح في نيويورك .

هناك 7 تعليقات:

جاردينيا 2000 يقول...

حلو الجوتي رقم 2 ..حسافه مو مريح
متى اتخل متى وقت التنزيلات ؟ ابي اروح بعد

fatto يقول...

الكرستال من وره حدده عجيييب مثل ماقلتي

joy يقول...

انا بعد أحب جواتي جوتشي احسهم وايد وايد مريحين ما شالله


والجوتي الثاني يس حلو بس دايم الحلو مو مريح مادري ليش


وفيللا مودا المباركية سكر صج بسألج لقيتي جينا بالشويخ؟

master يقول...

جاردينيا:
والله مادري ، بس جنه نهاية 6

joy:
إي لقيت gina، كانوا موجودين فوق

kAiKa-MGroMa يقول...

:] number 2

غير معرف يقول...

hey guys villa moda usually starts their sale on late may or early june.. last time i was there i asked the sales woman on marni she told that since they have launched summer collection meta`kher fa they will have their sale on early june.. bas kal3ada villa bas ygooloon 7ag rabi3hom we7na akher manya3lam ;P

Om MoD يقول...

الكل يقول الثاني حلو ..وأنا بعد وياكم حده عجيب ..:)