الثلاثاء، 13 مايو 2008

نقطة.الحسم =>

أيوااا يلا يلا همتكم..ما بقى شي كلها جم يوم وكل كويتي يصوّت حق النائب اللي يحس انه شغله وكلامه كله ينصب في مصلحتنا ومصلحة الكويت الحبيبه..

أتمنى انه يقع اختياركم على الريال أو المره الأنسب في كل الدوائر ويرجع لنا مجلس الأمة بعد طول غياب..ويرجع الصراخ والعفسه واللويه والاستجوابات ؟

ترى ما تربطني أي علاقه بالمعترك السياسي (انا الدائرةالثانيه اخترت عشوائي شعارين:الأول حق هيثم الشايع،والثاني:رولا دشتي بس عشان ماستر لانه في بوست لها اسمه "بنغير" عاد حطيت لها "نقدر" لوووول) ..بس عادي لي القابليه اني اتابع اي شي بكل المجالات،ويازتلي السالفه D=

إذاً السؤال يطرح نفسه حق منو بتصوتون يا تُرى؟ @@.

هناك 4 تعليقات:

joy يقول...

انتو ليش ا تيون وتزوروني
انا بزعل

وحاطة انا جم تقرير على جم مرشح عندنا بالثانية

حياكم

Om MoD يقول...

ولا يهمج يا جوي ...بمر أنا على بلوجج..

ولا تزعلين حبيبتي :)

وتشكرين على الدعة والله يحييج :)

kAiKa-MGroMa يقول...

هاي جوي ..

انا زرتج :> وقريت اللي كاتبته مشكوره.

غير معرف يقول...

بنرشح الاصلح والانسب والي يحب الكويت وفعلا نقدر ونبي نساء بالمجلس وشباب يعني دماء جديدة لافكار متطورة ومتجددة