السبت، 24 مايو 2008

The End =D


مادري شلون ابتدي الكلام ^_^ .. بس كل اللي اقدر اقوله اني حدي استانست معاكم بهالتجربه اليديده علي .. احس استفدت منها وايد :>

صارت كاميرتي صديقتي حالها حال التليفون وأصور مع إني أول ما أحب التصوير ..
وصار عندي حب استطلاع أكثر سواءاً على الـSites أو الMagazines

ومعاكم قمت أعرف شغلات يديده ومتنوعه وحلوه وغريبه وعجيبه طبعا هذا مو شي غريب عليكم ماشاءالله واضح من اسم الـBlog ..

أودعكم لأنه الأسبوعين مروا بسرعه .. أتمنى إني فِدتكم ولو بشغله بسيطه
أشكركم كل الشكر على استضافكم لي .. وعسى كنت زائر خفيف ولطيف عالقلب P:

With my love : Kaika-MGroMa ;D

هناك 5 تعليقات:

Om MoD يقول...

أنا شخصيا استانست بوجودج مو ليش إنج أختي ولا مجاملة صج صج مواضيعج كانت حلوه ولطيفة ..وحياج الله ..و أتمنى لج التوفيق :) نهاية الرسايل القديمة أيام أول ...فعلا يا كيكة راح افتقد بوستاتج ببلوجنا وحياج وكنتي على القلب أحلى من العسل :) أحبج my small sis :)

kAiKa-MGroMa يقول...

وه وه وه ما أعبّر انا جذي اتشقق p;
فدييييتج يابعد حلوه ولطيفه وسعيده وحميده ..

حلاته تفتقديني هذا عز الطلب ماسمعتي الشاعر لما يقول :
لن تكون قمراً اذا لم تختفي ،،
حتى تشتاقُ لك الناس .. :>

love you OM MOD :**** .

Om MoD يقول...

شكورة إختي حبيبتي
:)

fatto يقول...

الصراحه راح نفقدج يا كيكه مقرومه واايد .. :) بس لاتقاطعينا نبي تعليقاتج الحلوه

kAiKa-MGroMa يقول...

حيااتي فاتوو .. ما تفقدين غالي :)

انشالله راح اظل على تواصل تام معاكم :>.