الثلاثاء، 27 مايو 2008

منو يقص شعره بالبيت ؟


الصراحه انا اقص شعري بالبيت (بس أواسيه ) والكل مستغرب مني .. وايد سهل مايبيله شي ومتساوي يسير .. مالي خلق اطق درب لي الصالون عشان اواسيه بس .. فقلت اتعلم وفعلا تعلمت والحين صارلي 4 اسنين وانا اقص شعري ابروحي ..
الطريقه : اخذلي شاور وافرقه نصين ومشط كل جهه واقص نص اليمين وبعدين نص اليسار وبس :)

هناك 5 تعليقات:

master يقول...

و إلي يبي يعطي shape حق ويه أو يبي يخلي شره يصير أكثر كثيف و في volume هذا شلون بتسوينه بروحج ؟؟؟!!!!

joy يقول...

هممممممممممممم
لا والله ماقص شعري ولا أجيسه واخاف امشطه يتقطع
:)

Pearl يقول...

من صجج :)
واذا بالغلط تحركتي و انتي تقصين ..!
لا يمعودة حدي ما احب اجازف بشعري :)

Om MoD يقول...

يعطيج العافية وما شاء الله عليج وأكيد الواحد كل مرة عن مره يتعلم أكثر ..بس عن نفسي ما أقدر وأخاف أصلا أجازف بقص شعري و مرة من زمان يوم كنت صغيرة كانت لي تجربة فاشله بقص قذلتي الله لا يراويكم شلون صرت ::)

غير معرف يقول...

Are you proud with your blog because honestly its a mess.