السبت، 17 مايو 2008

يا وقت السبوح


هالسبوع رحنا الشاليه .. والمايه كانت اتينن والبحر كان متروس اوادم من كثر ما الجو كان حلو والبحر أحلا .. ولي يبي يسبح يا وقت السبوح .. ويا ماستر روحاي راح تستانسين البحر مو مثل ذيك المره بارد .. البحر دافي . وهاذي الصوره امصورتها لمن رحنا الصيف الي طاف رحله الى جزيره فيلكا .. ماعندي صور بحر شاليهنا ..لصور الي عندي كلهم فيهم أوادم .

هناك 5 تعليقات:

master يقول...

أدري إن المايه حلوه
بس المد كان الصبح الساعه 10:00 و إنتي تدرين انا ما أقعد إمبجر ، أصعب ما علي قومت الصبح ، قلت أسبح الظهر الأيام اليايه

fatto يقول...

هالسبوع كانت المايه يايه العصر فوقت حده حلو ياماستر

kAiKa-MGroMa يقول...

الللله شوقتوني شاليهنا نهاية 7

ماستر وين تتسبحين اي بحر ؟؟
بس تدرين حلاته البحر بالشمس عشان تصيرين برونز :>.

SNoW White يقول...

الله وناسة عاد انا صارلي فترة ودي اسبح بالبحر بس كلة اخاف البحر مو زيين و خصوصا هالفترة ما تدرين متى تسبحيين الجو مو مستقر .... وناسة ونستيني بس انا املج اتشمس و اصير برونز اسبح استانس احسن لي لان كل ما اسبح ابي اصير برونز اصييير حــــــــمــــــره و بعدين اتقشر و اصير ابيض من أول :))))

kAiKa-MGroMa يقول...

لووووووول سنو وايت امبيه نفس حالتي بالضبط ..
ليش ما نصبغ؟؟ شنو السر @@