الاثنين، 12 مايو 2008

( مطعم فيلكا )

اليوم رحنا أنا وزوجي ( فندق المنشر روتانا- الفحيحيل) عشان انتغده.. وكنت أحاتي اني ما أحصل الأكل الي أبيه لأني قاعده أسوي ريجيم (دشتي) بس أشوى البوفيه كان حلو وفيه أنواع وايد من الأكل حتن أخطبوط فيه بس طبعا ماكليته وكان المكان حده هادي ما فيه أحد الا انا واهوه وقعدنا بالبلكونه الي اتطل على المجمع عشان انتطمش على الناس .. بس مافيه والا قطو الا السيكيوريتي لأن مو كل المحلات امبطله والأكله الي عجبتني ( جكن بتر ) وايد حلوه وحتن الرياش وطبعا لازم اكل بس لحوم فحسيت اني مفترسه .. راح اتحمل في سبيل الرشاقه . وترى الفندق من داخل وايد حلو انا رايحتلا اخذو سويت راح تستانسون ويمكم مطاعم وسينمات الي بالكوت وسوق وبحر يعني المكان استيراتيجي حده لايطوفكم .

هناك 5 تعليقات:

stella يقول...

واو شكله وايد عجيب شوقتيني على الروح خصوصا اني قاعده أخفف :)) بس صج المنظر حلو أن شاء الله بجربه وقولج رأيي

جاردينيا 2000 يقول...

اي رحتله وخذيت اكبر اسويت غرفتين وصاله ومطبخ وثلاث حمامات كان روعه وحلو ..انا بعد انصحكم فيه

Pearl يقول...

عليكم بالعافية :)
أاكد كلامج لأني رحتله الفندق و تمشيت بالمجمع .. و رحنا الكوت مشي :)
كان حلو

Om MoD يقول...

وقتوني جنه ودي أحجز وأروح أستانس :)

وعليكم بألف عافيه حبيبتي..

غير معرف يقول...

انا مادرى شلون تاكلونه هالاخطبوط هذا الله يزيد النعمه حتى شكله مقرف الحمد الله والشكر