السبت، 10 مايو 2008

أنا محظوظه

أنا محظوظه إن عندي أخت مثل أختي ، إهيه تحب الأشغال اليدويه وايد ، فبين فتره و فتره ، تبدع بشي و تركبه على قميص او تنوره ، و بعض المرات أمي تساعدها بالخياطه و التركيب ، فذاك اليوم شفت بلوزه بيج ساده من H&M شريتها وقلت لها تسويلي شي فيها و النتيجه بالصور إلي تحت . فوناسه إهيه تسوي و أنا ألبس :) شكرا يا أختي العزيزه ، باجر بكشخ في بالدوام .





الدوائر الخضر مصنوعه من خيط كوتن بارلي ملفوف على حلق

هناك 5 تعليقات:

Pearl يقول...

malboos al 3afia :)
oo taslam aieed ur sis ..

kAiKa-MGroMa يقول...

وأنا مبروكه

تقطعينه بالعافيه :>.

غير معرف يقول...

و الله شكله وااايد حلو مع التصوير جنه شارينه جاهز !!!
هههمم جني ابيه :)

Om MoD يقول...

ألف ألف عافية عليج هالإخت والله لا يحرمكم من بعض..

وتقطعينه بالعافيه ..بس قولي لها مرات تعجبنا أشياء وخاطرنا تسوي لنا ..قولي لها خوش مشروع نعطيها أشياء سادة وتزينها حسب ذوقها :)

snow يقول...

ملبوس العافية
والله لا يحرمك من بعض :)