الخميس، 22 مايو 2008

يذكركم بشـــــــ سنام الجمل ـــــو ؟؟؟


هذا شعار الحملة ضد حجاب الهلاقة :O

شفتوا الموضه اللي هبوا فيها البنات ، بعض الشباب على نياتهم يقولون ياحرام اكيد شعرها وايد طويل :) علشان جذي صاير فوق راسها جبل .
المشكلة علبالهم وايد حلوا :(

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا صراحةً ما يعجبني لا المكياج ولا الهبات إلي بعض المتحجبات حابين فيهم. انا عندي كل ما خففت المتحجبة من حدة شكلها كل ما كان أحل

joy يقول...

yes a big unhealthy problem
may i use the pic?

Pearl يقول...

الضراحة أنا أيد هذى الحملة :)
لان من صج زودوها أشوي ..

Om MoD يقول...

في بنات حلو عليهم ويعجبني شكلهم..بس البعض الآخر والعياذ بالله تقولون ينانوه يمشون على الأرض..وطبعا البنت كل ما كانت بسيطة كانت أحلى :)

snow يقول...

يقولون جمال جمال الروح :)
غير معروف:
حلاة الواحد يكون على طبيعته مو يكون لوحة مختبصه فيها الألوان.
joy:
yes is no problem
peal:
مو اكثر من اللازم ؛)
om mod:
بس المبالغة شي ثاني والحلاة حلاة الوحدة القنوعة :)

غير معرف يقول...

قال الرسول (ص): صنفان من اهل النار لم ارهما: قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس و نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات،رؤوسهن كأسنمة البخت، لا يدخلن الجنة و لا يشمن ريحها ... ( رواه مسلم)
يعني هاي الحجاب اهو صج يبيله مكافحة و اسنمة البخت في قوله (ص) يعني سنام الجمل مع ان حتى احنا نحط هالرفعة بس ما علينا بس هاي بزوده صراحه

غير معرف يقول...

هاي كيفكوا انا مو من البنات يلي بيعملوا اسنمة البخت
انا ما بعملوه لانه بيحولوا يالدوا سنام الجمل

غير معرف يقول...

الصراحة اشي مقرف لانه هب مش طبيعي