الثلاثاء، 19 أغسطس 2008

Trader Vic's

اليوم تعشينا في مطعم Trader Vic's اليديد يم الأبراج ( جدام مطعم ميس الغانم - من الجهة الثانية) . أكو بعد مطعمين ثانين يمه واحد فرنسي Letter Damour والثاني إيطالي Don Mario's .

أنا توقعت المطعم وايد ظلمه و الليتات زرق و الأغاني عاليه إلي الواحد ما يقدر يسولف من الصوت ، بس طلع المكان كلش غير ، الديكور جنه أفريقي و الأغاني هادية ، ما عجبني الديكور كلش ، ما احب هذا الستايل . قعدنا انا و أختي وإحنا متصروعين نخاف اكلهم يطلع نفس ديكورهم ... عطونه المنيو و بدينا نقره ، ماكو وله شي نعرفه ، أكلهم أكثره أسيوي ، من طقت الصيني و الياباني و التايلندي . المطعم على ما أظن جمايكي .

خالي دايما ياكل فيه كل ما راح دبي ، و يمدح أكلهم و يقول أحلى شي عندهم اللحم إلي تشوونه بنفسكم . إسمه Beef cho cho و صاج هذا كان ألذ شي ... وااااي اللحم ترف و فوقه صوص مو طبيعي . إلي حالي و ثقيل ( تعرفون طعم الصوص إلي على الستيك في المطعم الصيني الطاووس ؟ هذا نفسه و أحلى ) . طبعا كل ساعه يايبين لنا صوص عشان نقط في الربيان و البط إلي طلبناه واحد منهم شكله غريب ، لونه أزرق شفاف ... شوقني ، توني بحط الخبز في بذوقه جان يقول الريال .

This is the fire gel

أنا أطالعه ماني فاهمه شنو قال ، توني بسإله شنو قلت ؟ إلا أشوف ولاعه بإيده و يشب الصوص الأزرق ، طلع هذا مو صوص ، هذا إلي بنشوي في اللحم (جل أزرق يخلي النار شابه لمدة 5 دقايق تقريبا ) ... واااااي أشوه إني ما كليته ، جان مت .

البط بعد كان وايد حلو ، طعمه جنه حمام ، لذيذ ، الربيان حلو بس كان عادي ، ربيان إبقصمات مو شي يديد. بعد طلبنا ربيان ثاني نشوي هذا أحس ماله سالفه ، طبعا إحنا من كثر ما عجبنه الصوص إلي على اللحم طلبنا منه عشان نحطه على كل شي ناكله . كل الأكل إلي كليناه ما كان الـmain dish كان من المقبلات . فمادري شنو عندهم غير ، لازم الواحد يردلهم مره ثانيه . أخر الكلام المطعم أكله لذيذ و انا متاكده راح أرجع له مره ثانيه .

Beef cho cho

الجل العجيب إلي نشوي علي

للحجز إتصل على : 2475987

قولوا لهم أي مطعم تبون عشان يحولونكم ، لأن هذا رقم واحد لكل المطاعم الثلاث .

هناك 7 تعليقات:

عنصر وطني يقول...

صحتين وعافية

غير معرف يقول...

اهنيكم على البلوغ صراحة وايد ممتع ... عموما عوافي

غير معرف يقول...

اهنيكم على البلوغ صراحة وايد ممتع ... عموما عوافي

غير معرف يقول...

عليكم بالعافيه ، وشكله وايد حلو .. احب الشغلات الغريبه ، بنجربه عيل .. ما قلت لنا شلون اسعاره عاد ؟
اذا ها ولا ها بنحول الفاتوره عليج لووول

غير معرف يقول...

عوافي

تشوقت له، ودي أجربه!

لازم ندق نحجز قبل؟

master يقول...

The talker:
إطلعت الفاتوره 29 دينار حق 5 أطباق مقبلات ... زوين

CeCe:
مادري و الله بس يعني أحسن ما الواحد يوصل و يكون ماكو مكان

و للجميع :
الله يعافيكم

Om MoD يقول...

بالعافية ...كل هذا مقبلات عيل الأطباق الرئيسية شنو :)؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

بس جنه غالي ....