الأحد، 10 أغسطس 2008

lausanne

مساء الورد صديقاتي الي ولهت على شوفتهم و حق كل الي قاعد يقرة البلوق .
حبيت اقولكم عن رحلتي الى لوزان والي حدة وناسة و حبيت احطلكم الصور عشان تشوفونهم , طبعًا انا الحين في جنيف و اهية شي ثاني , ومن جنيف رحت زرت هذي المنطقة و بعد راح اروح مناطق ثانية ان شاء الله , و الحين راح ابتدي بالصور طبعا ما عندي وايد صور راح احط الي اقدر عليه لان كل الصور تقريبًا فيهم انا و زوجي , الحين الصور ( لـــــوزان ) .



و هذي الصورة و احنا رادين من لوزان الى جنيف و المناظر العجيبة و الجبل الثلجي :)
ترة حدة وناسة انا ودي احطلكم صور اكثر و احلى من هذول بس ما اقدر للأسف , و ان شاء الله اكتب لكم عن مونترو المرة الياية :)

هناك 4 تعليقات:

Om MoD يقول...

حبيبتي وحشتينا وايد ومكان مبين ...إستانسي بإجازة صح ..ولاتخلين مكان إلا وروحي له ..أوكي حبيبتي

نشوفج على خير :)

gawga3a يقول...

الرحله شكلها اتينن .. عليكم بالعافيه :)

SNoW White يقول...

الله يعافيج حبيبتي ( قوقعة )
حبيبتي ان شاء الله افا عليج ما يبقى مكان ما اروحلا :)
و حتى انا ولهت عليكم و سلميلي على البنات مو تنسين :))
( ام مود )

Manal يقول...

this city
:)