السبت، 30 أغسطس 2008

Repetto


ألحين أنا فريت العالم كله أدور هذي الماركه repetto آخر شي ألقاها في فيلا مودا و يقولون بعد إن صار لهم 3 مواسم إييبونها ، و ليييييش محد قالي ؟؟؟ يقولون موجوده في المباركيه ، ما احب المباركيه ، انا كنت وقتها في المنطقه الحره بالشويخ . المهم من كثر ما انا مستانسه إني لقيتهم و لقيت اللون العجيب (الأزرق الجويتي) إلي أبي ، لبسته و لمه طلع كبري ، سيده رحت دفعت و طلعت ، ما فصخته :)

هناك 4 تعليقات:

Sn3a يقول...

عليج بالعافيه

JuVeNTiNa يقول...

هاهاها .. عليج بالعافيه .. اعرف الشعوور

scarlett يقول...

واااااااااااااااااااااااااااااااي


احلى جوتي
وصاجة دورته بره مالقيته
وانا شارية منه من الشويخ بعدين لقيتهم انقلوهم الفنار
الحين دريت منج انهم ودوهم المباركية
اذكر اول ما يابوهم كل الالوان وبستراس
ايهبلوون غصب ايخلونج تشترين

master يقول...

scarlett:
ما ودوهم المباركيه البياعه تقول كانوا في المباركيه و ألحين بالشويخ ، يا كرهم لما ينقلون الأشياء ، يعني لازم نفتر عليهم كلهم ليمه نلقه إلي نبي ؟؟؟