الاثنين، 18 أغسطس 2008

ضاق خلقي :(

ما تدرون إني قاعدة أعد الأيام متى أشيل التقويم مليت منه ساعات أقول لا جني تعودت عليه بس أكتشف إني قاعدة أهون على نفسي ما تتصورون أول ما ركبته كنت حاطه الرزنامة يمي وأعد وأحسب يوم يوم واي شلون بتعدي الأيام سنه ونص لا ويمكن يكون سنتين بعد شلون بتمر المهم كنت أسولف حق إختي الصغيرة جان تقولي إنتي من صجج جذي بتعدين الأيام بتموتين جان أعاهد نفسي إني ما أطل بعد على الرزنامة وأحسب ..المهم طافت ألحين سنة وخمس شهور تقريبا على التقويم والدكتور معطيني موعد يوم 20/8/2008 عشان أشيل التقويم وااااااااااااي بالغصب مر شهر 7 المهم ما أطول عليكم اليوم دقوا علي وقالولي تعالي اليوم يعني جدموا موعدي وااااااااااااااو وناسة بشيل التقويم اليوم ...........بس للأسف قالي الدكتور ألحين كل شي أوكي بس ألحين بحط لج هذا السلك عشان أجيك على الأسنان إذا ما يردون يفتحوووووووون ..لالالالالالالالالالالالالالالالالالا ما أبي دكتور..عاد قالي عقب رمضان بحط لج موعد وأشوف قلت له وااايد جان يقول شنو وايد بس شهر واحد ..ما عليه أنا اللي اخترت أحط تقويم ولازم أتحمل من أجل إبتسامة جميلة ...وبس :)

هناك 5 تعليقات:

master يقول...

حلوه من أجل إبتسامه جميلة :)

بننطر هذي الإبتسامه معاج

Om MoD يقول...

لوووووووول:)

malak يقول...

عاد انا اليوم كنت عند طبيب الاسنان لاني بحط تقويم و قالي يبيلي اعالج جم ضرس اول و حيل خايفه :(

fatto يقول...

راح الكثير وبقى القليل انشاءالله .. انا حطيته سنتين او اكثر وعقب حطولي السلك على قولتج .. تميت فيه جم شهر ووقفت استخدامه .. يملل .. وصارلي 10 اسنين خاشته .. يعني ( ذكرى ) :)

Om MoD يقول...

malak :

الله يكون بعونج :)

fatto :


على قولتج ما بقى إلا القليل ...بس أنا مو متحرك يعني ينشال وينحط لالالالالا هالسلك حطه لي بدل السير على التقويم الثابت وااااااااااااااااي مت ىأفتك وأقرم التفاحة على كيفي:)