الخميس، 7 أغسطس 2008

أفلام عربيه

أفلام عربيه في جنيف ؟؟؟؟؟؟ اول مره أشوف ، أنا سمعت من خالتي إنه بيفتتحون فلم عادل إمام في باريس بس ما كنت ادري إن بينعرضون هني بعد .
حاطين إسم 3 أفلام بهذي السينما :
1- Hassan and Morkos
2- The baby doll night
3- Al Rayes Omar Harb
سيده دخلت على سينما الكويت بالإنترنت و يطلع إسم الفلم الاول بالعربي (حسن و مرقص) مال عادل إمام و قاعد ينعرض بالكويت . وطلع صح عادل إمام و عمر الشريف راح يفتتحون الفلم أول شهر 8... يعني أكيد الحين . الباجين مادري شنو ، انا كلش مو من متابعين الأفلام العربية .


هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

والله غريبة ان الافلام العربية بدت توصل للعالمية .. الى ذلك الوقت اتمنى انها تتسنع لانها تفشل وتلوع الجبد .. وانا مثلج ما اتابع ولا شي منها .

Sara يقول...

على فكرة حسن ومرقص وايد حلوو شوفيه لايطوووفج :)

ومال البيبي دول سمعت فيه ماتوقع ينزل الكويت والثالث شفت دعايته بس بالكويت إذا نزل 100% بيكون مقطع لان رايح فيها نوعا ما :)

ومن زمان الأفلام المصرية تنعرض بره :) لا يطوفج حسن ومرقص

غير معرف يقول...

دام الأفلام المصرية وصلت جنيف .

بروح أصيف بنغلاديش

وايد أرحم .

Matrix يقول...

هذا ان دل على شيء..دل على كثرة العرب اللى يصيفون في جنيف
انا اضم صوتي حق "غير معرف" وراح أصيف في مدغشقر :)

غير معرف يقول...

Arabic movies in Paris? Interesting!