الخميس، 17 يوليو 2008

حمامنه احترق :(


خن قولكم شنو صارلنه امس بالبيت .. امس الساعه 1:30 بليل تقريبا انا وزوجي قررنا انام امبجر .. فأهو صبقني عالغرفه وانا كنت وراه .. وانا بالطريج قاعده اشم ريحت غاز .. فرحت المطبخ واشم صوب الجوله ماكو شي..وشم شم جني فار هم ماكو ريحه , عقب طلعت من المطبخ جان ابطل باب الحمام مال الضيوف الي يم المطبخ جان اشوف حريجه بالشفاط @_@ حدي انصدمت وصارخ على زوجي وقوله ( حريجااااااااا ) ومسكين وقحص من الفراش وياب الطفايه وعلى طول طفاها قبل لايحترق الحمام والبيت كله .. والحمد الله ان مانمنه وحترقنا .. وهذي الصور بعد ماطفينه الحريجه .
نصيحه : لازم كل واحد عنده بالبيت او بالسياره طفايه ماتدرون شنو اسير .

هناك 14 تعليقًا:

sun shine يقول...

خطاكم السو و حمدالله على السلامه

غير معرف يقول...

Salamat :O

bo_sale7 يقول...

سلامات
بس الحرائق الكهربائية لها نوع ثاني من الطفايات اللي هو ثاني اكسيد الكربون لانه ما يسبب تماس كهربائي خلال المكافحة
تحياتي

DanDash يقول...

خطاكم السو و حمد الله على سلامتكم

غير معرف يقول...

ماتشوفون شر لاتنسين تدفعين دفعه بلعه عن روحكم ربي ستر الحمدالله.

joy يقول...

ويه ياحافظ اشونكم كنتو قاعدين واللا اسملله عليكم اسملله عليكم مادري شنو ممكن يصير

خطاكم السو

JuVeNTiNa يقول...

خطااااكم السو .. سلاماااات

Pink GirL يقول...

خطاكم السوو
الحمدلله ماصار فيكم شي

جاردينيا 2000 يقول...

انتي ثاني وحده اعرفها تحترق مروحته الحمام ..العيب يمكن من الشركه الي شارين منها.. او ضغط الكهربا ..زين عندكم طفايه ..انا لازم احط عندي طفايه الحرائق الكهربائيه مثل ما قال الاخ ..خطاكم السو.

Om MoD يقول...

بعد عمري خطاكم السو .,الله حفظكم ..دفعة بلاء على طول طلعوا عن نفسكم ..وألف الحمد الله على سلامتكم ..والله اخترعت عليكم بس ما عندي...عشا أدق :)

Mr_CHoCoLaTe يقول...

خطاكم السو : \

و الحمدلله على السلامه

الحمدلله عندكم طفايه

و الخضره زينه حق وايد اشياء

اهم شي قحص ههههههه

الله يعطيه العافيه

master يقول...

fatto
شنو إنتوا تخلون الشفاط شغال على طوول ؟؟؟

الحمد الله على سلامتكم

Starbucks GirL يقول...

5a6akom alsooo
al7mdlelah 3la salamtkom

fatto يقول...

خطاكم اللاش جميعا .. ومشكورين وديربالكم :)