السبت، 26 يوليو 2008

بريعصي ابيتنا :(

وانه قاعده بالصاله وقاعده أشوف فيلم وحدي مندمجه .. وماوعه الا شي لفت نظري فوق بالطوفه يتحرك .. الا ( بريعصي ) طلعت عيوني وانه اشوفه .. اشلون قاعد يتمشى وحدددي خفت ان يطيح علاي وكمل طريجه ونخش بالفتحه مالت الي تشفط المكيف ( ماعرف اسمها ) :).. فقلت اهدي نفسي وييب كامرتي.. وصوره :)

هناك 13 تعليقًا:

JuVeNTiNa يقول...

الله يساااااااااااااااااامحج .. اول ما شفت البوست قمت اشوف السقف و الاطوف ..

Om MoD يقول...

حدج شجاعة لو أنا جان من زما اختفيت من المكان ...بس أمسك الكاميرا وأصور صعبة ..أهنيج على شجاعتج :)

غير معرف يقول...

3indina o 3indch 5air .. ana 6ala3lee eb '3orftee bilail : s ma gdart anam !

غير معرف يقول...

يمه !!


مسكين الحين يشتهر مادري شسالفه البريعصيه هلايام :×

kazmawy يقول...

لووووووووووووووووول

هذة الشجاعة والا بلاشش
لو وحدة من خواتى
جان صراخخخ وصييحة ومابفى مخمة ونعال ما تحذفت
لووووووووووووووووول

:)

Starbucks GirL يقول...

لوول احنا برا البيت مكودين مادري شقصتهم بس الحمدلله في بيتنا داخل ماكو شي

Q8-MaNaL يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Q8-MaNaL يقول...

واي لو انا طالع لي جان وقف قلبي والله
يخرع شكبره هذا مبين عليه شايب وايد

اهنيج على شجاعتج و قدرتج على التفكير و التصوير في هذي اللحظات العصيبة!

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
joy يقول...

وااايييي فراغة اتصورين بالله ابهالدقيقة
طب
واللا على ويهج تسوى عليج
انااطالع الصورةواصارخ

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
fatto يقول...

غير معرف : ( افنان )

امبييه سوري مسحت التعليق بالغلط :(

انا مسحته عن طريق الايميل على بوني قريته .. بس ماتوقعت ينمسح اهنييه .. سوووووري مره ثانيه :(

fatto يقول...

انا اقصد الي في 07 أكتوبر, 2009 06:55 م