الاثنين، 1 سبتمبر 2008

TV shows



رمضان موسم الحلقات و المسلسلات الخليجيه و العربيه وأغلب الناس حطت جدولها حق الأشياء إلي بتابعها ، و انا بعد عندي جدول ، بس للمسلسلات الأجنبيه من باجر راح تبتدي المواسم اليديده ... و تحت موضحه كل مسلسل و متى راح يبدي (طبعا بس المسلسلات إلي أنا اتابعها) :
Gossip girl 2.9
House 17.9
Heroes 23.9
Law & Order SVU 24.9
My name is Earl 26.9
The Office 26.9
Desperate housewives 29.9
Pushing Daisies 2.10
Samantha Who? 7.10
بس ناطره lost أعرف متى يبدي و grey's anatomy معه إن صاير بايخ .


هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا أحبه هالخبل earl بس الحين ماعندي وقت لأن اليهال داومو اليوم وراح انشغل معاهم بعد رمضان انشالله

غير معرف يقول...

grey's anotomy o lost khalli9aw! bas !

master يقول...

فروح :

لا تحاتين ما راح يطوفج وايد بس جم حلقه

غير معرف :

شخلصون ؟؟؟ lost يمكن بقاله موسمين بعد .المفروض يكونون 6 أجزاء.
حتى grey's anatomy خلص الجزء بس ، أكو أجزاء يديده

غير معرف يقول...

هلا ماستر حلو والله وكلنا ناطرين ..
عاد انا حطيت موضوع في بلوجي لقطت فيه المواسم اليديده متى تبدي .. لوست بيكون شهر ٢ ما حددوا بالضبط متى.
وجريز 25/9

master يقول...

the talker:
أوووووووولاه lost راح يبدي شهر 2 ؟؟؟

شنطرنا؟؟؟

أشوفك كاتب عن Dexter الكل يقولي إنه حلو بس أخاف أشوفه ، انا ما احب الدم و التشقق و أخاف وايد في جذي .

أنا أقدر أشوف مثلا CSI ، Dexter نفس الشي ؟؟؟ و له أخرع ؟

غير معرف يقول...

اللي قالج انه حلو ما جذب .. صج المسلسل وايد روعه وقصته مثيرة جدا .
اذا انتي صج ما تحبين تشوفين دم وتقطيع ، انصحج ما تشوفينه لان فيه مثل هالامور وايد لانه فكرته على هالشي .. تشوفين أجزاء وأشلاء .
بس على فكرة هالشغلات موجوده لكن مو بشكل مقزز (أتوقع انهم يراعون المشاهد في هالشي) فاذا انت بمجرد النظر ما تتحملين لا تشوفين ^^ بس لو اذا كان زايد عن حده اقولج الوضع اوكي وعادي ^^
المسلسل صج ما يتفوت .

ولوست ما ادري عنهم هذا كلام قديم من أول ما قرروا انهم بيقسمون آخر موسمين على ثلاث مواسم .. وقالوا انهم بيعرضونه بداية شهر اثنين يعني بعد عطله الكريسمس عندهم .. ما يندرى اذا هالشي تغير ولا لأ ما قريت اي خبر بصراحه.

master يقول...

the talker:

بحاول أشوفه ، إذا جذي تقول الصه مثيره ، أقمض باللقطات التخرع :)

ohh nice to know
إن lost راح يسوونه 3 مواسم

و شكرا على النصيحه