الاثنين، 1 سبتمبر 2008

شنو إفتقدتوا ؟


أول يوم رمضان (أو رموضان على قولت fatto ) شلون مر عليكم ؟ راسكم عوركم ؟ وله سهل و اليوم طاف بسرعه ؟ وايد ناس بالدوام إفتقدوا أشياء كانوا إيسوونها ، مثلا وحده تموت على شي إسمه قهوه ، قاعده بس تتحلم بالنسكافي إلي تشربها كل يوم الصبح اول ما تيي و واحد إفتقد التدخين مع إن مو مدمن بس مأثر علي . أنا ما عندي طقوس معينه أسويها كل يوم الصبح بس أفتقد إني لمه أشتهي شي ما أقدر أشتري . احب ساعات أمر الصبح على ماكدونالدز أشتري سوسج مفن ، و له فراباشينو من ستاربكس او كاباشينو من PQ بعض المرات أكل فطيره حلوم حاره ، أو أطلع من الدوام امر على كنتاكي أخذ سلطه أو عصير ليمون بالنعناع بارد مثلج من ووتر ليمون ، هذا إلي أفتقده أنتوا شنوا تفتقدون ؟
الصوره : مصورتها في قهوه في آنسي - فرنسا

هناك 11 تعليقًا:

snow يقول...

قوه mastar اشلونج ومبارك عليج الشهر اشلون دوامج اليديد انشالله مرتاحه:)
صج اليوم اليمعه كانت خفيفه لان مافيها ريوق بس البنات هل الايام يتابعون القصص الرمانسية للكاتبه rooraa والكاتبه بحرينية قساويه على ما اعتقد بس شي حلوا مسويلهم جوا لاكن مشحون ؛)

غير معرف يقول...

اي والله انا حدي افتقدت شاي وقهوة الصبح واليوم حده طويل لأني أول يوم دوام و الحر موتني من العطش شربت 3 قلاسات فيمتو عالفطور

Manal يقول...

والله يبتيها ييب الصراحة

انا كنت ابي كوب شاي بالحليب
وبعدة كوب قهوة

ومعاهم كاكاو جالاكسي

:)

غير معرف يقول...

I miss my pepsi intake !

master يقول...

snow:
أنا زينه الحمد لله
بس شنو سالفت القصص شوقتني ، عاد انا احب لمه نسوي book club و ناقش الكتب إلي نقراها .
قلتي إسم الكاتبه شنو؟؟؟
roora? شنو إسم قصتها ؟

فروح :
أوووه عاد انتي ما تستحملين الحر ، الله يعينج

manalQ8:
عسى إنتي بلندن ؟؟
يومكم طويل إذا بتصومون هناك ، تعب


Cat:
إي والله
I miss pepsi too

Manal يقول...

من ناحية النهار طويل

ايييييييييييييييه
طويل والله

:)

بس كلة باجرة

انا بس لو اعرف الساعة كم يحطون باب الحارة
؟؟


:)

علشان يهون علي طول النهار

master يقول...

manalQ8:
هاهاهاها من متابعين باب الحاره؟

طلعتلج الوقت تنعرض الساعه
9:00 السعودية 06:00 جرينتش

تلقين جدول أوقات الحلقات بسايت MBC

Manal يقول...

شفتي عاد انا منهم
الصراحة حلو
الاحياء القديمة
والعادات والتقاليد القديمة الحلوة

مشكلتي اني في انجلترا
والام بي سي الي عندنا تبع ستلايت المغرب

ودورت المواعيد على النت وما لقيت شي

مواعيد البرامج تختلف عن القناه الاولي الي عندكم بالكويت

:)

snow يقول...

هاي
هي وحدة موجودة بالابلوغ تكتب قصص فالبنات حابين الشي هذا وامتابعينها يقولون طرقتها حلوه بالكتابه وتجذب.
تبين الصراحة صاجين بالشي هذا:)اسلوبها عجيب.

غير معرف يقول...

ManalQ8:
حسب جدول البرامج لقناة mbc شمال أفريقا فإن مسلسل باب الحارة 3 عرض في الأوقات التالية :
6:00 المغرب 06:00 جرينتش

Manal يقول...

yeslamo 7bebty
thanks
:)