الأربعاء، 29 أبريل، 2009

بالمقبرة

بغيت أحط لكم صورة مقبرة بس خفت عليكم ...وهذا حرامي تالي الليل بس اللي باق زوجي العزيز حرامي نهار :)


تصدقون زوجي العزيز كان رايح المقبرة عشان يحضر مراسيم دفن شخص يصير لهم ( الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ) ...وعقب الدفان راحوا المسيد اللي بالمقبرة عشان يستقبلون التعازي عن الوقفة بالحر ..وعقب ما طلعوا انصدم انه نعاله مو موجوده ...بالمقبرة ويبوق شلون ؟؟؟؟ شي يخرع ...إذا الموت ما كان رادع شنو يكون رادع ؟؟؟

هناك 33 تعليقًا:

Momentum يقول...

سالفة تخرع صراحة

الله يرحم هالشخص و يغمد روحه الجنة

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

استغفرالله ماك ذمه الظاهر ضميره ميت ويا يدفنه وبالمره باق النعال وانتي بكرامه..:)

والله يرحم اموات المسلمين يارب..

~ هند ~ يقول...

"اللهم ارحم موتاناوموتى المسلمين"

>>يمكن الريال غلط بالنعال وما انتبه وما كان يقصد،، ترا تصير :)

.. للكلمات بقية يقول...

مساء الخير
لا ماعتقد سرقة
يمكن تشابه بالحذاء لأنه وايد تحصل

Om MoD يقول...

Momentum :

شفتي شلون ... ناس ما أدري شلون صايرة :)

يا رب ..

رورو الشخبوطة :


وعليكم السلام عزيزتي ..

ماكو ضمير هالايام ...

هند :

الله يسمع منج..

اي ما يقصد ...نطر لما آخر شي ماكو نعال زايده ..

يعني المفروض لو غلطان تبقى نعال ...بس ماكو شي ...ريلي انباق :)


للكلمات بقية :

مساء النور ..

مثل ما رديت على هند ...لو كان تشابه جان زادت نعال بس ماكو شي :)

ريــــــانــه الـعـــــود يقول...

استغفر الله

مع اني اتوقع ان احد غلطان وخذا نعال ريلج

:)

Om MoD يقول...

ريانة العود :

اي والله استغفر الله..

بس الصراحة والصج انه النعال انباقت :)

بلا قيوود يقول...

هذا ينطبق علييه المثل " فوق شينه قوة عينه "

غير معرف يقول...

لايكون الحرامي عتيبي؟

العادة يسمون العتبان بواقين النعول

من صجي مو غشمرة

غير معرف يقول...

أنا بسنة من السنين إنباق جوتيي بالحسينية بليلة العاشر من محرم
ورجعت البيت حافي

malak يقول...

اي انا ولد عمي انباق نعاله بالعمره


و رجع الفندق حافي بس الحمدلله ان الفندق قريب :)

إنسانة يقول...

فيه ناس ما عندهم شي اسمه "ضمير" !!
عادي عندهم يسوون اي شي ،،

بس هو اكييد انسرق ؟
و لا يمكن حد اشتبه و خذ النعال بالغلط ؟

دمتي بود ،،

fatto يقول...

شنو هالناااااس ؟؟ نعااال عاد تبوق نعال !!


الله ماكثرهم بالمعلم وطيور الجنه ب 100 فلس

-mate يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
-mate يقول...

ذاك اليوم توني شاري وانتي بكرامة نعال ازقرتية، ومامداني بأول لبسة وديتها المسيد عشا ن إتبارك .. ويا ليتني ما وديتها، فجت الصلاة ولا النعال ماميش ..
:(

من عقبها حطيت "زنوبة" سبير بالسيارة وخليتها حق المسايد!!

DoDoq8 يقول...

مو شرط تنبااق يمكن باللغلط احد لبسها !!

أسيرة اللوحة يقول...

لا حول و لا قوه الا بالله
انا لله و إنا اليه راجعون ,,

اكيد الي سرق واحد ميت اصلاً ,,
لان مستحيل انسان في مثل هالمكان و يتجرء على المعصيه ,,
<< يمه مدري لي خفت هههههه

الله يحمينا ,,
دمت بخير ^^

Om MoD يقول...

بلا قيوود :

إي والله ..



غي معرف 1:

يا معود ما أدري ..لا دخلنا بالعوايل ..



غير معرف 2 :



إي خو عاد الحسينيات خذ وخل ..

وايد ناس ينباقون هناك :) ..

عسى الله يهديهم هالحرامية :)



malak :

لوووووووول ..

تصير ...مرة خالتي جذي ..

يقول اللي نعاله تنباق في بيت الله يعني له ردة هناك :)


إنسانة :


صاجه ..

بس بصراحة ما اعتقد احد مشتبه بنعاله :)



mate- :

لوووووول ..

حبيبي زوجي عاد هالنعال طبية ويرتاح فيها وما هي من النوع الرخيص ..بس ما عليه فدوة ..

وأنا طرت علي هالإغنية اللي من عمر نغنيها " وا عليه وا على حالي رحت أصلي باقو نعالي "

وزين سويت ..
حتى زوجي قام يسوي جذيه ...تعقد الريال :)


DoDoq8 :



تقدرين تقرين تعليقاتي اللي قبل ..حق اللي قالولي انه يمكن بالغلط ..


وبعدين انا قصدي انه المكان ما هز اللي خذه المكان ..خو النعال بدلها الف نعال ..بس في رب يشوف ويحاسب ..


أسيرة الدوحة :


يمه ..خرعتيني ...كلش ما طرى على بالي هالتصور :)

ل اكيد بشر مو شي ثاني ..

ترى انا اخاف لا تقولين جذي..

والله يحفظ الجميع من كل شر ...

Om MoD يقول...

وي fatto رديت على الكل وخطرتج ..


لوووووووووووول...شفتي النفس الدنية ..يمكن شافها من النوع الزين ويقدر يبيعها بسوق اليمعة ويربح من وراها :)


هذا حرامي زقرت الظاهر ينقي الزين ..لأنه يوم ارد وأسولف مع زوجي طلع فيه واحد ثاني بعد ونعاله هم ماركة ما أدري شنو هم مبيوقه ...لوووووووووووووول


حرامية آخر زمان :)

fatto يقول...

عشتاو .. بعد مو هينين .. عارفين الماركات لووول

Om MoD يقول...

لووووووووووول

HamoOora يقول...

استغفر الله


كله نعال ولا يبوقه بمقبره!


الله يرحم موتانا وموتى المسلمين..

غير معرف يقول...

Great ρost. I was сhecking constantly this
blog anԁ I'm impressed! Extremely helpful information particularly the last part :) I care for such information much. I was looking for this particular information for a long time. Thank you and best of luck.

Feel free to visit my website; how to cure hemorrhoids

غير معرف يقول...

Hello, after reaԁing this awesome post i am also glaԁ to sharе my knowlеdge here with mates.


Ϲheck out my web-site; chatroulette

غير معرف يقول...

When I іnіtially lеft а сommеnt I appear to hаve clicκеd the
-Notіfy me ωhеn new сοmmentѕ are
аdԁed- checkbox anԁ now whenever a cоmment іs аdԁеԁ I гeсieve
four еmaіls ωith the ѕamе comment.

Is therе a way yоu аre ablе tο rеmоve me from that ѕerνicе?
Thanks а lot!

My site :: hemorrhoids natural cures

غير معرف يقول...

When somе οne searсhеs foг his necesѕaгy thing, thereforе he/she wants to be
avaіlable that in dеtаil, so that thing is maintained оveг heге.



Also visit my blog post: Nagelpilz-killer.De

غير معرف يقول...

Thanks for sоme other magnifiсent post. Wherе elѕe may ϳust anybody get that
kind of іnfoгmation in such an ideal appгοach of writіng?
I've a presentation next week, and I'm on the look for such
іnformation.

Mу webpage; Die Abnehm LöSung Download

غير معرف يقول...

Wοah! I'm really enjoying the template/theme of this blog. It's simple, yet effесtive.

A lοt of tіmеs it's very hard to get that "perfect balance" between usability and visual appeal. I must say that you've done a awеsome job wіth thіѕ.
In addition, the blog loaԁs extгemely fast fοr me on Firefox.
Excellеnt Blog!

Here iѕ mу ωeblοg:
Cure Hemorrhoids

غير معرف يقول...

I enjoy ωhat you guуѕ arе up too.
Such clеνeг work and сoveгage!
Keep up the awesome wοrks guyѕ I've added you guys to our blogroll.

Feel free to visit my page; hemorroides

غير معرف يقول...

Wоah! I'm really enjoying the template/theme of this site. It's ѕimρle, yet effеctіѵе.
A lot of timеs іt's very hard to get that "perfect balance" between user friendliness and appearance. I must say you have done a very good job with this. Additionally, the blog loads very fast for me on Internet explorer. Superb Blog!

Here is my web site :: hemroids

غير معرف يقول...

Ηіghly ԁescriptive ρоst, I liked that bit.
Will therе be a рart 2?

Heгe is my site ... hemroid symptoms

غير معرف يقول...

Аttгactіvе сomponеnt to content.

I ѕimplу stumblеd upon yοur web site аnd in accesѕion сapitаl to
say that I get actually enjoyеd аccount yоur weblog posts.
Anyway I'll be subscribing for your augment or even I success you get right of entry to constantly quickly.

my blog - pile

غير معرف يقول...

Еѵerythіng is verу open
with a preciѕe explanation of the issues. Ιt wаs really
infοrmatіve. Youг website is useful.
Thanks for sharing!

Here is my weblog :: Hemroids