الثلاثاء، 2 ديسمبر 2008

سيظل حلم طفولة و ان لم يتحقق

كل انسان و هو صغير كان حلم و يتخيل اذ كبر شنو راحل يصير و الغالب كان يحلم ان يكون ياطبيب او مهندس اوالمدرس ما يطلع من هذا الاختيار الا ما ندر و انا حلمي يا حبايبي ( وايد متأثر بنغم الاطفال ) ان اكون ... شوفوا الصورة


عالمة آثار

يمكن البعض يستغرب بس لوتفكرون شويه ترى علم عجيب تقعد تبحث اكثر من 6 شهور وتكشف اسرار الحضارات و الشعوب و تكشف العجايب و غرايب الي ما يتصورها العقل انها موجوده في الحقب السابقة بس بالنهاية يظل حلم بس اتمنى ان يتحقق ولو بالاحلام

هناك 4 تعليقات:

malak يقول...

ياااي انا اول وحده ارد

بالنسبه حق طفولتي

كنت احب العب بالباربيات وايد وللحين عندي منهم و كنت اهتم بأصغر التفاصيل حتى الموبايل و سوني و فوطه و استشوار و اثاث كامل و كل شي حقهم


ماكان عندي حلم معين كل مره شي مره دكتوره و مره ابله :p

غير معرف يقول...

انا بصراحة للحين مااادري شنو بصير بس لازم من الحين نختار يعني انا بالثانوية و الحين لازم نختار مجال مناسب نروح له يعني علمي تجاري ادبي .. المهم انا الحين متحيرة شنو اخذ الكل ينصحني بالتجاري يقولون لي بتطلعين الاولى اذا رحتين و ما بتكرفين مثل ما احنا نكرف الماما تقول لي اروح علمي و اهلي هم بعد و معلماتي بعد الحين شنو اختار؟و متحيرة بعد شنو اصير بالمستقبل بس الكل يقول لي يناسب عليج دكتورة

غير معرف يقول...

aah i luv Archaeology 2 !
Bas my dream min yom ana 9'3era is to be a translator oo el7emdela am studying it nw o bt5raaj !!

fatto يقول...

حلمج خطييير :) لو انا ابمكانج ما افكر .. ما اتحمل اندور شغله القاها كل 6 اشهر امووووووت ماعندي صبر كلشششش لوووول