الأربعاء، 18 فبراير 2009

جريدة " الجريدة "


أمس بنات عمي مارين علي يتحمدون لي بالسلامة ( كنت تعبانة شوي ) ووحده منهم عشان تكونون عارفين منو بالضبط راعية فلكر :) ماسكه جريدة بيدها قعدوا يسولفون معاي وهي ميوده هالجريدة بإيدها عاد أنا قاعده أقول بقلبي شالجريده اللي بيدها وليش يايبتها معاها بعد عمري بنت عمي من متابعين الجرايد طلعت وما طوف إلا تقرى جريدة اليوم لووووووووول ..ما أشوفها إلا مدت الجريدة لي وقالت لي شوفي أم مود حاطين بلوقكم بالجريدة بس ترى مو مالت اليوم صار لها جم يوم أنا طبعا يودت الجريدة ومو عارفه وين أطالع صج.. وين ..أي صوب ..وهي تقولي شوفي مني مع إنها بس يايبه لي الصفحة اللي فيها الموضوع بس من الوناسة مو عارفه وين أطالع بصراحة وايد استانت.. وطرشت إيميل حق الفيونكات عشان يستانسون بعد ها استانستوا ؟؟؟..
و طلع هالجزء من الجريدة مخصص يحطون فيه كل مره مجموعة بلوقات وهالمرة كان بلوقنا والموضوع موضوع فاتو :) من قدت موضوعج انكتب بالجريدة :) وتاريخ الجريدة 13-2-2009 ومكان الموضوع بالضبط آخر صفحة ( آخر كلام )
إلى الأمام يا فيونكات ..

هناك 13 تعليقًا:

nikon 8 يقول...

مبروك وإنشاء الله دوم :)

joe يقول...

من قدكم يا فيوكات
و الى الامام دائما

بلا قيوود يقول...

من قدكم والله ... تستاهلون منها لأعلى ان شاء الله ...
عاد الصراحة من أحلى لبلوجات ...
صج إني صبي بس وايد يونس بلوجكم ...

غير معرف يقول...

إلى الأماااااااااااااام

sun shine يقول...

مبروكين فيونكات ... وماتشوفين شر و شكثر دقيت عليج ومالقط الخط :(

Paris يقول...

الحمد لله ع السلامه و ما تشوفين شر

و مبروك :)

Om MoD يقول...

شكرا لكم جميعا بإسم الفيونكات ...:)

من جد وجد ومن زرع حصد :)

sun shine :

صج حبيبتي وصل ... انا والله اللي كنت ناوية أدق بس لهيت بروحي وانتي أدرى ..السموحة حبيبتي ..



paris ;

الله يسلمج يا عمري ..والشر ما ييج

DoDoq8 يقول...

تستاهلون يافيونكات :)

غير معرف يقول...

Congrats! :D

Mr_CHoCoLaTe يقول...

عليكم بالعافيه ^_^

حلوه هالفكره يشجعون المدونين و يسوون لهم دعايه هي هي

انا مره حطوني الشهر اللي طاف

وايد استانست ^_^

باي باي

Om MoD يقول...

thanx alot for all o elfal lokom enshalaa :)

o mr.chocolate mbrook lk 9g shy ewanes :)

o 5ooooooosh fekra 3la goltek :)

stella يقول...

صج حدة وناسة ... وأنا قاعدة أقرا الموضوع قاعده أقول شنو هالصورة أنا أعرفها لما كملت الموضوع فهمت .. بس شئ حده يونس

fatto يقول...

وناسه حاطين موضوعي :) يعني انا مشهوره الحين :) لوول