الخميس، 24 أبريل 2008

مذكراتي


السلام عليكم أدري من زمان ماكتبت شئ لعدة أسباب أولا - كان عندي إمتحانات ثانيا - وهو الاهم E-Go مالي أنقطع بس إلحين رديته خل أقولكم عن الامتحانات المليقة وسوالفها طبعا البنات طايحين غش على حده والمدرسين ساكتين عنهم سوالف وكلام وبراشيم على أوراق A4 والخطة كل الوقت يقولون حق الاستاذ برد قصر على التكييف بعدين الثانية تقول لأ حر شغل التكييف ولي تثبت منو إلي نفس نموذجها ويراجعون الامتحان مع بعض عن طريق الاشارات بعد الامتحانات ويات الصجية وهي النتائج الحلو بالموضوع إني دقيت على المعهد وسألتهم عن موعد تقديم النتائج جان يقولون باجر الصبح قلت أوكي ورحت السوق مع ريلي واليهال أشتريلهم ملابس وأغراض وأنا بالزحمة والعذاب مع اليهال بـ H&M وعند الكاشير دقت علي رفيجتي بالمعهد وقالتلي أني خذيت أمتياز وأنا مو مصدقة وأحلفها وهي تضحك علي جان دمع عيوني ودي أبجي من الفرحة ونسبة عالية بعد شئ عجيب وشعور مو مبين شنو وريلي كان معصب على اليهال ولما شافني جذي قعد يضحك وستانس أكثر مني وقال حق اليهال روحوا بوسوا أمكم وباركولها واليهال يسألون ليش بابا ويقولهم ماما أنجحت جان الخايسين يضحكون علي يعني شلون ماما تنجح ماما خاصت أصلا ( لانهم يشوفوني قاعده بالبيت صايرلي أسبوع فعلى بالهم أن خلاص ) وماقدرت رحت البيت رديت اليهال ورحت المعهد وتأكدت من النتيجة والكل بنات المعهد يدقون يباركولي بس في شئ ضيق خلقي بالبداية وهو أن السكشن الثاني وحده كل تغش والبراشيم مالوتها أكبر من الاوراق الطبيعية وهي خذت نفس نسبتي والدرجات وأنا ذابحة عمري طول الكورس بالدراسة والامتحانات ما كنت أنام هذا شئ حز في نفسي بس بعدين قلت كيفها المهم أنا ناجحة بتقدير ممتاز ونسبتها مو أعلا مني , على تاريخ 4/5/2008 نبدأ الكورس الثاني وتمنولي التوفيق .

هناك تعليق واحد:

Om MoD يقول...

موفقة حبيبتي ..وعقبال يوم التخرج ونفرح فيج كلنا..