الثلاثاء، 19 أبريل 2011

لذيييييذ
تبون ..=)



جربته وايد حلو وقطع البسكوت واضحه بين الايسكريم لذيذ ، أصلا أنا أحب برد كي دي دي ، من عمري و


أنا غداي برد ، خصوصا لما كنت أرد من الجامعه ... وحر ... بس آخذ دوش ...وافتح الفريزر ... هجووووم عليه


طبعا أنا الحين موجذي ...=) كنت مجرمه .


هناك 5 تعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

بالعافيه يارب..

باجر لي مريت الجمعيه بجربه ان شاءالله لاني احب برد باسكن روبنز اللي مثله..

غير معرف يقول...

عاد انا بعد اموت بكي دي دي وخصوصا العلبة الكبيرة جوكلت اللي نفس برد قلاص الصغير

اجرم بعمري اجابله وآكل منه لما يخلص :p

بالعافية

أميـــــره يقول...

يمي يمي


شهيتيني ..


:)



موفقة

Fishah يقول...

بالعافيه عليكم

امس شريت لي علبه بس ليلحين ما ذقته :)

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة الياسمينة لكشف تسربات المياه فى المنازل وكذالك كشف تسربات الخزانات التى تسبب الضرر للمنزل

شركة كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات المياه بجدة
أفضل شركة كشف تسربات بجدة
https://www.elyasmina-jedda.com/%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9/
………………………………………………………………..

شركتنا الشركة الاولى فى مجال مكافحة الحشرات وخاصة بق الفراش والفئران

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

شركة مكافحة البق بجدة

شركة مكافحة الفئران بجدة