الأحد، 12 سبتمبر 2010

2011-2010 للشعر ودي اغير

ودي اقص شعري ..وابيه اغيرني واصير مو أنا ...أحس محتاجه تغيير جذري ..يكسر روتيني
بس هذا الصيف الوانه داكنه ..اسود ودرجات البني ..هذا لوني المعتاد ...مادري اصبغ اسود مزرق اصير حلو ..وله اخليه درجات البني
ودي زيتي وله رمادي ...أبي شي غييير ..ادخل فيه مع الخريف ..قصه جنونيه ولون غريب ...وناسه أكشن =)
اسود وخصل ذهبيه او عسليه

ها اشرايكوووم ...هابين بقصات البوب ؟ حلوه وله مو لايق

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

كلهم حلوات .. بس المشكله هل تناسب شكلك وبشرتك ؟

تقدرين تستشيرين الكوافيره افضل

ونعيما مقدما

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

واي ضربتي على الوتر:) انا مشتهية بعد نيولوك..و زوجي يلبح علي اقص شعري..يحب القصير..بس انا متحسفة عليه..ودي الحين اقصه لي كتفي..و أخاف اتهور و أحرثه..بيني و بينج اذا كانت الحلاقة شاطرة و ثقة قوليلها أبي نيولوك و شوفي شتسوي..أنا سويتها مرة:)

malak يقول...

حلو التغيير بالقصه كل فتره


كلهم حلوين بس شوفي اللي يناسبج ويهج



:)

غير معرف يقول...

واي شفيه البلوق مالكم ماتدرون عنه من زمان ما كتبتوا موضوع يديد حسافه لا تنسون بلوقكم

أشراقة الأمل يقول...

تسريحات جدا رااقية ومدونة جدا حميلة يا غالية