الأربعاء، 3 فبراير 2010

دعوه للمرح بعد الامتحانات (افراج)

بعد ماخلصنا الامتحانات وبدأت عطله الربيع ..حبيت أسوي حركه حق بنتي ..طبعا أنا كنت حابستها قبل الامتحانات واثناء الامتحانات ماكو طلعه دراسه بس ..بعد ما خلصت الامتحانات حبيت اطلعها ..فقلت خليني اختار لها طريقه يديده اتونسها لما اقول لها امشي خل نطلع
شريت كارت بناتي ناعم وكتبت فيه " دعوى الى المرح ليوم كامل
أنتي معزومه على الغداء + 10دك كوبون للالعاب الاكترونيه+رفقه محبه لك"
هذا الكارت
شريت لها باندا من إيكيا اهيا اتحب دب الباندا مع ان شكله يخرع بس قلت ماكو الا اهوى يكون مرافق للكارت
المهم استانست وايد كنت حاطته عند راسها ولما قامت من النوم شافته ...طبعا انقزت من الفرحه
طلعت من الدوام وخذيت بنت اخوي (الي اتحب اتكون معاها دايما) ورحنا نتغدى كلنا مع ابوها بعد .
وأخترنا مطعم عائلي إهيا ماراحتله كان يديد بالنسبه لها ..طبعا إهيا مطعمها الي اتحبه ماكدونالز ..بس قلت لها هذي الطلعه كل شي غير ..تقبلت الواقع وقالت مطعم اكبار مو حق يهال !! يعني أنا كبرت =)
حبت بنتي المشاوي وكلنا ناكل الاكل البناني ..بس زوجي قال أبي أجرب شي جديد ما كلاه من قبل ..طلب صحن عصافير وكان قيمته تقريبا 5دك وطبعا ننطر الاكل ووصل أخيرا وتوزعت الاطباق والطلبات بس لما حطو الصحن العصافير أجبال زوجي كلنا طلينا بالصحن شنو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس خمس عصافير اصغار حييييييل ماتوقعنا جذي اكونون اصلا شكلهم زرازير مساكين

حجمهم حجم جبده الدجاج واكبر اشوي بس ..مما اضطر زوجي يطلب طلب ثاني =)



وبعدين تمشينا اشوي بالواجهه البحريه من زمان مارحنا اهناك وبعدها وديتهم هذي الصاله كنت دايما امر عليها وأنا نازله من سوق شرق وكل مره أقول راح أوديهها حق هذي الصاله بس قلت يمكن اتكون صاله عاديه تبع العاب طفل المستقبل بس افيونكا ستلا قالتلي وديها اهناك تراهم غير عن طفل المستقبل من ناحيه الديكور .. وفعلا استانست بنتي مع بنت اخوي ولعبو لما اشبعوا


وفي نهايه مشوارهوم مريت حق هذا الركن علشان نشتري لهم شي بس ماعجبها شي ..تبي تشتري العاب من مكان ثاني مو من هني ..قلت لها عيل خليه يوم ثاني ..
وبس بدت العطله وبدت الحنه والرنه الحين كل يوم طلعونا ..الله يعين =)

وين رحتو بالعطله ؟









هناك 10 تعليقات:

ألـوان التفاؤل ~ يقول...

ونــاااااسـة فيونكات =D
ماشاءالله .. نزهة جميلة ..
وعقبال النتايج الحلوة ان شاءالله ..
الله يخليلج البنوتة ^_^

اما عطلتي انا ..لين الحين قضيتها ع النت :p

يعطيج العافية حبيبتي ~

Nikon 8 يقول...

عليكم بالعافية
وتستاهل الصغيرة المفاجأة الحلوة بعد تعب الدراسة
:)

Pearl يقول...

يا حلوج و يا حلو أفكارج :)

عليكم بالعافية ..
و انا دايما اقولج .. خل اتعلم منج علشان اعرف شلون اتعامل مع البنوتة الي عندى لمن تكون بالعمر .. :))

الله يعينة :)

DoDoq8 يقول...

عليها بالعافيه الطلعه اهم شي استانسو


اليوم وديت اليهال الابراج بعدين رحنا المركز العلمي استانس ويرو جو

شاي الضحى يقول...

خوش فكره اعجبتني :)

والله يخليكم حق بعض

وان شاءالله كل ايامكم حلوه

وبالنسبه للعطله انا ما تفرق معاي لان كل يوم عطله

وطلعاتنه كل مكان يخطر على بالنه ماكو شي محدد بس ما اتوقع تصلح حق الي بعمر بنتج

جاردينيا 2000 يقول...

ألـوان ْ التفاؤل ~
الحمدالله النتايج حلوه
وطلعي ترى الجوى حلو الحين

Nikon 8
الله يعافيك


Pearl
إنتي أحلى شكرا =)
والله يعين الجميع
وخلينا انشوف ابداعاتج ويه بنتج ونتبادل الافكار =)

DoDoq8
طلعه حلوه الابراج



شاي الضحى يقول
الله يسلمج آمين أيامي وأيامج ان شاء الله كلهم حلوين

Om MoD يقول...

وأنا أقول ليش ما ردت علي الظاهر ما شافت تعليقي ....او سقط سهوا...



بس ما ادري وين راح التعليق كنت معلقه :( عالموضوع ...



المهم ...أعيد اللي كتبته واقولج ...عليكم بألف عافية...ومبروك نجاحها ونجاحج :)

وهنيئا لها عندها أم مثلج ...


ومنج نتعلم ونستفيد .....بصراحه يا أفكارج يا كرافت ...قصدي يا جارديينيا :)



ويسعدلي ايامكم :)

ARTFUL يقول...

المزرعه المزرعه المزرعه

D:

وليلحين مستانسين الحمدلله

:)

joe يقول...

يعطيكم الف عافيه

صحن عصافير صج اهوه عصفور الي يطيير ؟

جاردينيا 2000 يقول...

Om MoD
لا مافي تعليق
المهم
والله أنا اتعلم منج بعد =)
أشكرج على التعليق
أتمنى أكون أم في معنى الكلمه ولا أقصر معاها.

ARTFUL
شنو يعني ؟؟
أنا مالعبت لعبه المزرعه بعد مانتقلتلي العدوى بعد


{~المباركية~}
الله يعافيك
اي نفس الزرازيز او عصفور الحسونه بس لبناني مسكين..شنو فيه اونس علشان ياكلونه نتفه خلوه ابحاله مادام مايشبع ..بس النفس البشريه كل شي تبي =)