الأربعاء، 2 يوليو 2008

اخيرا فكرت اروح السوق

اي اخيرا ...انا ديما مالي خلق كل مالي واثقل بسبب الحمال .. دايما أجل ..بس رحت الافنيوز ودخلت نيو لوك شريت بنطلون جنز حوامل ..وجواتي مريحة .. شريت اثنين

بس لما رجعت البيت اكتشفت انهم نفس الالوان تقريبا بس الاول ذهبي والثاني بيج ..حق قمصان الي خيطتهم .. على العموم انا حبيتهم ..بس ناقصني شيلات


وبعد رحت معرض بالعديليه حق صديقتنا سنو وايت وشريت منها قميصين ..جذي جهزت حق اشهر القادمه .

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

ween 3nwan elm3r`6 mal erfechtch o thanks

Om MoD يقول...

تلقين العنوان في واحد من البوستلت اهو في بيت 32 بايعديلية :)

fatto يقول...

elwed :

دشي أول لفه لمن اتكونين على الدائري الرابع .. وتلقين البيت على اليمين .. تلقين يمه زحمه سيايير .. والبيت مكتوب عليه بيت 32 :)

fatto يقول...

جاردينيا : عليج بالعافيه بلهدوم :) وانا اقول ردي جوتي من الجواتي لأنهم نفس الشي :)

غير معرف يقول...

شارع جنت في مشهد وأمام بازار كويت فيه محل جواتي طبية ماركة S.A.S وبسعر رخيص وهي صناعية تبريز . جربناها وهي حدها مريحة وعملية .

زيارة مقبولة .

جاردينيا 2000 يقول...

البنات ردو وكفو ..فاتو مالي خلق ارد شي زين مني رحت وشريت تبيني ارد =) صعبه
اما الغير معروف مادليت من وين المكان ..وين بالكويت ..اي منطقه بالديره وله السالميه وين ..شكرا

غير معرف يقول...

جاردينيا 2000

المكان في مشهد والسوق بشارع جنت .

وفيه محل فالوده بالبستني !

Pearl يقول...

خوش اختيار حق الجواتي الفلات محل نيو لوك .. تشكيلة وايد حلوة و انا اغلب الي عندي منهم :)

ملبوس العافية حبيبتي :)